Sunday, April 15, 2007

رساله من شيطان

انظر الي الصورة اولا
.
لماذا تنظرون لي هكذا و ماذا تريدون ان تفعلوا بي... هل علمتم اني الشيطان ام ماذا؟ تريدون ان توقعوا بي لا فلا احد يستطيع فعل ذلك ولكن الخوف يملأني لا ادري لماذا؟ انا لست ضعيف كما تظنون... اخاف ان اتحدث مع شخص فيعرف حقيقتي فعلي ان ألتزم الصمت اشعر انك تتفقون لفعل شئ ضدي ولكنكم لا تسطيعون اكرهكم جميعا واكره التحدث اليكم واشعر انكم تكذبون طوال الوقت انتم تكذبون نعم تكذبون وتهربون من انفسكم .... لماذا اعيش انا في هذا العالم وانتم لا لماذا؟ لكني سوف اتحكم في مسائر حياتكم وسوف ادمركم جميعا نعم وسوف اجعلكم تقتلون انفسكم (ههههههههههه) ضحكت منتصار


الرد علي اللرساله
اصمت انت ضعيف و كاذب ليس لك مكان لتعيش معنا فيه فستظل هكذا اليأس يسيطر عليك .. ضعيف ولن نعطيك الفرصه... لن نعطيك ولماذا تنظرون الي هكذا ؟؟؟

4 comments:

ahmedwael said...

اولا ده مش كلام الشيطان
ده كلام الشخصيه البارونيه الي انت عارفها
لان الشيطان عنده نقطه قوه واحده بس
حلو يا عبدالله اوي اوي بس انا كنت عايز اعرف مين اللي بيرد

ahmedwael said...

ab2a adkhol alblog 3ndy weko7 7ata

isso said...

gamda ya fnan bs 3ayza alfaz aqua wde weghet nzary
shed ya 3bdallah most2blk eshta isa

dandana said...

بصراحة مش عارفة اعلق اقول ايه

بس عاجبانى اوى